التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن اقتراب نادي برشلونة الإسباني، من تدعيم صفوفه بأول صفقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك فى اطار خطة النادى لتدعيم الفريق عقب تولي تشافي هيرنانديز قيادة الفريق الكتالونى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، المقربة من فريق برشلونة، أن مسؤولي البارسا وضعوا اللمسات الأخيرة على إتمام صفقة التعاقد مع آرثر كابرال، مهاجم فريق بازل السويسري، والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل، وهو السبب الذى دفع مسؤولي بازل للإقتناع بفكرة بيعه والتعجيل بالمفاوضات لإنهاء الصفقة.

وقالت الصحيفة، أن الصفقة لن تكلف خزينة البارسا فأكثر من مبلغ يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو.

وأضافت أن كابرال لفت الأنظار بمستواه الرائع منذ بداية الموسم الجاري، مما دفع المدير الفني لمنتخب البرازيل لضمه للبحث عن رأس حربة قبل مونديال 2022، في ظل تراجع مستوى الثنائي جيسوس وفيرمينو مع مانشستر سيتي وليفربول.

وذكرت أيضا أن إحراز اللاعب 23 هدفا و8 تمريرات حاسمة في 24 مباراة هذا الموسم بالدوري والكأس ودوري المؤتمر الأوروبي، أغرى أيضا أندية أخرى بضمه مثل ليدز يونايتد الإنجليزي وهيرتا برلين الألماني.

ولفتت سبورت إلى أن كابرال يتسم بالقوة البدنية وخفة الحركة داخل منطقة الجزاء، وإجادة التسجيل بكلتا قدميه، وهي مزايا أقنعت اللجنة الفنية للبارسا، وتلبي حاجة المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز.