التخطي إلى المحتوى

يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الخميس، أمام فريق سبورتنج في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط.

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، على صالة د.حسن مصطفى، ويسعى «سيدات سلة الأهلي» لتقديم عرض قوي والظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، وقطع خطوة في طريق الحصول على اللقب، حيث تمثل مباراة النهائي أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبات، حيث يتطلع «سيدات سلة الأهلي» إلى التتويج باللقب الثاني هذا الموسم بعد الفوز ببطولة دوري المنطقة.

وحرص علي هاشم، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، على تجهيز اللاعبات بالشكل المناسب، حيث شهدت تدريبات الفريق الأخيرة تركيزًا كبيرًا على العديد من الجوانب الخططية والفنية، إلى جانب التدريب على الرميات الثلاثية والاختراقات بسرعة من أجل تقديم أفضل أداء.

وقدم «سيدات سلة الأهلي» عروضًا قوية في بطولة دوري المرتبط، حيث وصل إلى المباراة النهائية على حساب فريق مصر للتأمين، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 95-74، وفي الإياب أنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 88-42، بينما تغلب فريق ١٨ سنة المرتبط في لقاء الذهاب على مصر للتأمين بنتيجة 76/62، وفي مباراة الإياب بنتيجة 70-53.

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري المرتبط، على حساب الزمالك، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 96-68، وفي لقاء الإياب فاز بنتيجة 86-33، بينما تغلب فريق 18 سنة المرتبط في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62-23، وفي لقاء الإياب تفوق ناشئات الأهلي بنتيجة 73-26.

وتغيب عن البطولة ثريا محمد، لاعبة فريق سيدات سلة الأهلي، بعد تعرضها للإصابة بقطع بالرباط الصليبي يبعدها عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و9 أشهر.