التخطي إلى المحتوى

مانشستر سيتي يخوض لقاءا هاما ومرتقبا لعشاق كرة القدم أمام نظيره باريس سان جيرمان بقيادة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وينطلق اللقاء بين الفريقين، مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشرة بتوقيت الإمارات.

شدد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان على صعوبة مواجهة مانشستر سيتي، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، كاشفا عن جاهزية بعض لاعبيه. وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي الثلاثاء «الأرقام عامل مهم في كرة القدم، لكن لا أركز في الاستحواذ وغيرها من الإحصائيات بل الأولوية لتحقيق الفوز وضمان التأهل، وبالتأكيد إذا صعدنا في صدارة المجموعة، سيكون أفضل».

وأضاف «مبابي بحالة جيدة، رغم أنه لم يتمكن من المشاركة في المران أمس، أتمنى أن تكون مشكلة بسيطة، سيكون حاضرا في مران الليلة، ونتطلع لأن يكون في أفضل حالاته خلال المباراة».وتابع «ستكون مباراة ضد أحد أفضل فرق العالم، إن لم يكن الأفضل على مستوى الاستحواذ، نعم لم نسدد كرة على المرمى في مباراة الموسم الماضي بالدور قبل النهائي، لكننا سيطرنا على اللقاء، بينما استغل مانشستر سيتي أول فرصة وهز الشباك، لذا أؤكد دائما أن الفاعلية على المرمى تبقى أمرا ضروريا، وأكثر أهمية من الاستحواذ».

موعد مباراة ليفربول وبورتو.. جدول مباريات دوري أبطال أوروبا الأربعاء 24-11- 2021 بتوقيت القاهرة

محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول، يخوض فريقه الإنجليزي الأربعاء 24-11-2021 خلال لقاء بورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021- 2022.

وينطلق اللقاء عند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشرة بتوقيت الإمارات- دبي- أبوظبي. ويواجه بورتو البرتغالي، مشكلة دفاعية قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، بسبب الشكوك حول مشاركة المدافع بيبي وغياب إيفان ماركانو للإصابة.

وقال المدرب سيرجيو كونسيساو في مؤتمر صحفي، إنه لن تتم معرفة حالة بيبي حتى آخر ساعة قبل المباراة، بسبب معاناته من آلام عضلية. ويحتل بورتو، المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد ثالثًا برصيد 4 نقاط.

ويواجه أتلتيكو مدريد في نفس المجموعة، ميلان الذي يحتل ذيل الترتيب بنقطة واحدة. وستشهد الجولة الأخيرة استضافة بورتو لأتلتيكو مدريد، في مباراة قد تحدد هوية المركز الثاني في المجموعة.

ينطلق العديد من المباريات الهامة في بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء 24-11-2021، تبدأ بلقاء بشكتاش ضد أياكس عند الساعة الثامنة إلاربع بتوقيت القاهرة، ثم لقاء إنتر ميلان يواجه شاختا في نفس توقيت مباراة بشكتاش التركي وأياكس.

وعند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ينطلق لقاء مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان، وفي نفس التوقيت ينطلق 4 مباريات آخرى، كلوب يواجه لايبزيج، وسبورتنج لشبونة يواجه بروسيا درتموند، وأتلتيكو مدريد يواجه ميلان، شيريف يواجه ريال مدريد.