التخطي إلى المحتوى

شهدت الساعات الماضية الكثير من الأنباء التي تربط بين المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر السعودي وبين النادي الأهلي المصري.

وكان النصر السعودي قد أنهى اليوم الأربعاء بشكل رسمي علاقته مع عبدالرزاق حمدالله من خلال بيان رسمي أعلن فيه فسخ التعاقد مع اللاعب.

وقال النصر في بيانه إن إدارة نادي النصر أنهت العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأن نادي النصر يحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.

ونفى سيد عبدالحفيظ مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي في تصريح خاص لـ«الارنب نيوز» كل ما تردد في هذا الشأن مؤكداً أن الأهلي لا يفكر في ضم أي لاعب خلال الفترة الحالية، ولم يدخل في أي مفاوضات سواء مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمدالله أو غيره.

وأضاف سيد عبدالحفيظ: لدينا 5 لاعبين أجانب هم: الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والموزمبيقي لويس ميكيسوني والمغربي بدر بانون والتونسي على معلول، وهناك لاعب آخر هو النيجيري جونيور أجاي على قوائم الانتظار، وليس من المنطقي أن نتفاوض مع أي لاعب أجنبي جديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة غداً الخميس 25 نوفمبر عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت السعودية في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.